-A +A
«عكاظ» (روضة هباس) okaz_online@
أنهت بلدية روضة هباس مجموعة من الأعمال البلدية والإنشائية أثناء العام الحالي، إذ أنهت عمليات كشط للطبقة الأسفلتية في أحد المواقع التابعة للبلدية، وتم عمل طبقة أسفلت بسمك أربعة سنتيميترات وبكمية غطت ٩٥٠٠ متر مربع، كما تمت سفلتة شوارع روضة هباس والقرى التابعة لها بكمية تقدر بــ ٣٧٥٠٠٠ متر مربع.

كما تم تنفيذ عمليات دهان لعدد من الأرصفة بطول ٩٥٠٠ متر طولي، شملت عددا من مواقف السيارات وقواعد الأعمدة في روضة هباس، بالإضافة إلى عمل تخطيط بمادة البرومو بلاستيك باللونين الأبيض والأصفر داخل شوارع روضة هباس بمساحة ١١٦٢٨ مترا طوليا، إلى جانب عمليات دهان أعمدة إنارة حديقة الفراشة والعوائل في روضة هباس.


وأنهت بلدية روضة هباس تركيب مجسم جمالي استانلس (ستيل)، في دوار الملوك الواقع في نهاية شارع السوق، إلى جانب صيانة الدوارات السابقة، بالإضافة إلى استبدال شبكة ري عادية بالخطوط الرئيسية والفرعية بمساحة ٢٢٩٢٤ مترا مربعا في الحديقة التابعة لروضة هباس.

وعملت بلدية روضة هباس على تركيب وصيانة ١٤ شاشة إلكترونية في عموم روضة هباس، إلى جانب تركيب مظلات قماشية من نوع PVC لمواقف الموظفين والمراجعين لبلدية روضة هباس، بمساحة إجمالية بلغت ١٥٠٠ متر مربع، وكذلك تركيب أعمدة إنارة (ليد) بنحو ١٤٠ عمودا في الحديقة العامة، بالإضافة إلى توريد وتركيب ١٥ عمودا بارتفاع ١٢ متراً بشارع الصناعية في روضة هباس.

وأنهت بلدية روضة هباس رصف ممرات المشاة (النوافذ) بالإنتر لوك والبالدورات والبلاط الإسمنتي لنحو (٣٩) نافذا، وقامت البلدية بتركيب أرضية مطاطية للألعاب، كما أنهت تركيب ثيل (نجيلة) للحديقة العامة في روضة هباس على الطريق الدولي بمساحة تقدر بــ ٣٣٠٠ متر، بالإضافة إلى انتهاء البلدية من تركيب بالدورات (أرصفة) بممشى الحديقة العامة وبطول بلغ ١٧٥٠ متراً طولياً وإنتر لوك بمساحة ١٣٥٠ مترا مربعا.

وتضاف هذه الأعمال التي أنجزتها وأنهتها بلدية روضة هباس خلال العام الماضي، إلى أعمالها وإنجازاتها اليومية المناطة بها، والمتمثلة في عمليات الزراعة وتسميد الأشجار وعمليات الري، إلى جانب مهمات النظافة العامة ورش المبيدات الحشرية على الحاويات والأحواض ومستنقعات المياه، بالإضافة إلى عمليات صيانة أعمدة الإنارة.